رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. طلاب الشهادة الإعدادية في القاهرة يؤدون امتحاني الإنجليزي والكمبيوتر

نشر
الشهادة الإعدادية
الشهادة الإعدادية

يؤدى طلاب الشهادة الإعدادية بالقاهرة اليوم الأحد الامتحان في مادتي اللغة الأجنبية والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، وذلك وفقا لجدول امتحانات الشهادة الإعدادية.

وأدى طلاب الشهادة الإعدادية الامتحانات اليوم في مادة الدراسات الاجتماعية، كما أدوا الخميس الماضي الامتحان في مادتي العربي والدين.

 


وفى السياق ذاته، تفقد أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، اليوم السبت، امتحانات الفصل الدراسي الثاني (دور أول) لـ الشهادة الإعدادية بمدرسة العباسية الإعدادية بنات التابعة لإدارة الوايلي التعليمية، يرافقه الدكتورة وفاء رضا مدير عام الإدارة.

واطمأن موسى من الطلاب على مستوى الامتحان ووضوح الأسئلة وأنها جاءت مباشرة دون أي تعقيد، كما حرص "وكيل أول الوزارة" على متابعة جميع اللجان وتأكد من وجود المراوح والمياه داخل اللجان وتوفير الأجواء المناسبة لأداء الامتحانات بكل يسر وسهولة.

تحذيرات لـ طلاب الشهادة الإعدادية 

 

وشدد مدير المديرية على عدم حيازة التليفون المحمول أو أي أجهزة إلكترونية داخل اللجان لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص لدى الجميع، وأشار إلى أن المديرية تتابع امتحانات الصف الثالث الإعدادي من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية بالتنسيق مع غرف العمليات بالإدارات التعليمية لمتابعة أي شكاوى أو مشكلات تواجههم.

 

 

عاجل