رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد خروجه مصابا.. موقف «معلول» من إياب نهائي أبطال إفريقيا «غامض»

نشر
معلول محمولا على
معلول محمولا على أيد كهربا ومتولي

شهدت مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا إصابة علي معلول في أول 10 دقائق ومغادرته الملعب ومشاركة كريم فؤاد بدلا منه، وتداولت صورة وهو محمولا على الأيدي من زميليه محمود كهربا ومحمود متولي.

وبات موقف علي معلول غامضا من اللحاق بمباراة العودة ضد الترجي يوم السبت المقبل على استاد القاهرة، حيث ستوضح الفحوصات الطبية التي سيجريها اللاعب التونسي موقفه من المباراة القادمة.


تعادل الأهلي سلبياً مع الترجي التونسي خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت باستاد حمادي العقربي في رادس بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتُقام مباراة العودة السبت المقبل باستاد القاهرة.

أدار المباراة مصطفى غربال، وعاونه طاقم جزائري مكون من مقران قوراري وأكرم زهروني كحكمين مساعدين، والليبي معتز الشلماني حكم رابع، وتواجد على تقنية الـvar الحكم الموريتاني دحان بيدا، وساعده الرواندية سليما ميكسونجا والأنجولي جيرسون دو سانتوس كمساعد ثان. 

الأهلي يخطف تعادل ثمين أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

تعادل فريق الأهلي مع نظيره الترجي التونسي،  بدون أهدف فى اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب استاد ملعب حمادي العقربي برادس في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اتسمت الدقائق الأولي بالحذر من كلا الفريقين وانعدام الفرص الحقيقة على المرمى وانحصار اللعب في مناطق وسط الملعب، وشهدت الدقيقة 14 أهدار بيرسي تاو  فرصة هدف محقق للأهلي.
 

وأجري النادي الأهلي تدبيل اضطراري خلال في الدقائق الأولي لمباراته أمام الترجي وغادر علي معلول لاعب الأحمر المباراة للإصابة وشارك بدلا منه كريم فؤاد في الدقيقة 7 ، وتألق مصطفي شوبير خلال المباراة حيث حافظ على شباكة نظيفة بعد تصديه العديد من الكرات الصعبة،فيما أهدر أمام عاشور فرصة هدف محقق في الدقيقة 59.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:‏

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني. ‏

خط الوسط: مروان عطية وأكرم توفيق ‏وإمام عاشور وحسين الشحات وبيرسي تاو. ‏

خط الهجوم: وسام أبو علي.

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمد الشناوي ومحمود متولي وياسر إبراهيم ومحمود كهربا ‏ورضا سليم وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وأنتوني موديست وكريم فؤاد.

فيما جاء تشكيل الترجي ضد الأهلي، كالتالى:

حراسة المرمى: أمان الله مميش.

خط الدفاع: محمد بن علي - محمد أمين توجاي - ياسين مرياح ـ محمد أمين بن حميدة.

خط الوسط: حسام تقا - غيلان شعلالي - روجيه أوهولو.

خط الهجوم: يان ساس - رودريجو رودريجيز - حسام الدين غشة.

عاجل