رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد ومكان جنازة وعزاء زوجة المطرب أحمد عدوية

نشر
 ونيسة عاطف زوجة
ونيسة عاطف زوجة المطرب أحمد عدوية

توفيت ونيسة عاطف زوجة المطرب أحمد عدوية، ووالدة الفنان محمد أحمد عدوية، حسبما أعلن الشاعر صلاح عطية خبر الوفاة عبر حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي، تاركاً حزنًا عميقًا في قلوب محبي وعائلة الفقيدة.

جنازة الراحلة ونيسة عاطف

وتقام جنازة السيدة ونيسة عاطف اليوم الخميس، عقب صلاة المغرب من مسجد السيدة نفيسة، على أن يقام العزاء السبت المقبل 18 مايو الجاري، بمسجد حسين صدقي في المعادي.

وتقدمت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل بخالص التعازي لعائلة الفنان الكبير أحمد عدوية ونجله الفنان محمد عدوية، وللشعب المصري، داعين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته.

مسيرة فنية عظيمة لأحمد عدوية

يُعد الفنان أحمد عدوية من أهم رواد الغناء الشعبي في مصر، وقد ترك بصمة مميزة على هذا النوع من الفنون، مؤثراً في الأجيال التي تلت.

اشتهر عدوية بأغانيه الشعبية التي لاقت رواجاً واسعاً، مثل "السح الدح امبو" و"زحمة يا دنيا زحمة" و"سيب وأنا أسيب". كما شارك عدوية في العديد من الأفلام، تاركاً إرثاً فنياً غنيًا يُخلد ذكراه للأبد.

ورحلت السيدة ونيسة عاطف تاركة وراءها حزنًا عميقاً في قلوب عائلتها وأصدقائها ومحبيها. وكانت وفاتها مفاجئة، بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة في الساعات الأخيرة.

عاجل