رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بدء ضخ مياه الشرب لدير الأنبا موسى بطريق العلمين

نشر
دير الأنبا موسى
دير الأنبا موسى

أعلن المهندس أحمد جابر، رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب لشركة مياه الإسكندرية، ضخ مياه الشرب لدير الأنبا موسى بطريق العلمين.
 

وذكرت الشركة - في بيان اليوم الخميس- أن الأنبا ساويرس المشرف العام على دير الأنبا موسى القوى التقى المهندس أحمد جابر، وذلك لافتتاح توصيل خط مياه الشرب بمنطقة أرض الدولي توسعات قرى العشرين، ومن ثم توصيل المياه لدير الأنبا موسى الأسود القوى بطريق وادى النطرون- العلمين، التابع لفرع النوبارية الجديدة.
 

وأشار المهندس أحمد جابر إلى أن فريق هندسة النوبارية مد خطوط المياه بأقطار مختلفة لمنطقة أرض الدولي، التي تضم دير الأنبا موسى القوى،والمناطق والمزارع المحيطة بطريق مدينة العلمين بالكيلو 24 طريق وادى النطرون، والتابعة لقرية الشجاعة - أبو المطامير والذى يبعد حوالي 35 كيلو من رافع النوبارية الجديدة.
 

وأكد جابر أن شركة مياه الشرب بالإسكندرية حريصة على توصيل خدماتها لكافة فئات المجتمع، وتفعيل التعاون بين الشركة والكنيسة من أجل تحقيق التنمية والتطوير والوصول للأماكن الأشد احتياجاً وافتقاراً للمياه.
 

جاء ذلك بحضور المهندس جويدة علي سليمان نائب رئيس مجلس الإدارة، والدكتور أمير حجاب رئيس القطاع التجارى، والقمص شنودة أفا موسى ومجمع رهبان الدير، والمستشارة مارينا هرني مدير الشؤون القانونية والعلاقات العامة لدير الأنبا موسي، وعدد من مهندسي شركة مياه الشرب والقائمين على المشروع.

عاجل