رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نهال عنبر: «جبل الحريم» فيلم مترابط الأفكار ومتعدد الخيوط

نشر
نهال عنبر
نهال عنبر

أثنت الفنانة نهال عنبر على سيناريو فيلم "جبل الحريم"، المقرر طرحه في السينمات قريبا ، مشيرة إلى أن الفيلم مترابط الأفكار ومتعدد الخيوط حيث لكل ممثلة قصتها في العمل.
 

وقالت نهال عنبر ، في تصريح اليوم الخميس ، إن الفيلم عمل فني صعب وقاس أرهقها ذهنيا حيث تقدم دور سيدة تعاني مشكلة شخصية وعائلية تنعكس على حياتها بصورة سلبية ولكنها إيجابية في نفس الوقت ، مشيرة إلى أنها تحمست للفيلم من أول قراءة للسيناريو الذي جذبها لأنه يعتمدعلى البطولة النسائية فقط وهو أول فيلم كل بطلاته من النساء حوالي 7 نجمات ولا يوجد فيه أي رجل .
 

وأضافت أن كل مشاهد الفيلم تطلبت منها تركيزا نفسيا شديدا حتى تكون صادقة أمام الجمهور ، مؤكدة أنها لم تستغرق وقتا طويلا للموافقة على الشخصية بعدما وجدت الدور مركبا ومعقدا للغاية وفيه العديد من التحولات .
 

وأوضحت أن فكرة الفيلم جديدة وممتعة وتعلقت بها وأحبتها منذ قراءة السيناريو، مؤكدة أن الفيلم يقدم قصة رائعة تم إخراجها للجمهور ببراعة.
 

وتوقعت نهال عنبر أن يحقق العمل النجاح لفكرته الجديدة التي لم تعرض من قبل ، مشيدة بسيناريو العمل وإخراجه وأبطاله التي وصفتهم بـ "البارعين" في التمثيل .
 

وأشارت إلى أن مشاهد الفيلم في الكثير من التشويق والشد والرعب بالإضافة إلى المواقف الكوميدية، مشددة على أن العامل الأساسي لقبول المشاركة في أي عمل فني هو الدور الجيد والمناسب لها، والذي تخرج منه مستفيدة .
 

وكان أبطال الفيلم احتفلوا بانتهاء تصوير الفيلم في مدينة العين السخنة ، ونشرت نهال عنبر عبر حسابها بموقع " انستجرام" صورة من كواليسه ، وكتبت " فيلم جبل الحريم في أخر يوم تصوير في العين السخنة مع كوكبة من النجوم "
 

وتدور أحداث فيلم «جبل الحريم» حول المشاكل والعقبات التي تواجه النساء ولا يشارك في حلها الرجال.
 

ويشارك في بطولة الفيلم وفاء عامر، ونانسي صلاح، ونسرين أمين،وإنجي وجدان، وإلهام عبدالبديع، وأميرة العايدي،و تأليف فتحي الجندي، وإخراج حسام سلامة.

عاجل