رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مترو الأنفاق ينفى حدوث حريق بقطار في الخط الأول "صور"

نشر
مترو الأنفاق ينفى
مترو الأنفاق ينفى حدوث حريق بالخط الأول


نفى أحمد عبدالهادي بكير، المتحدث الرسمي للشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، ما تردد بشأن حدوث حريق بقطار داخل محطة ماري جرجس بالخط الأول .

وأكد متحدث المترو، أن هذا الخبر عار تمامًا من الصحة وأن ما حدث هو تصاعد أدخنة من أعلى قطار بمحطة ماري جرجس بالخط الأول نتيجة إلقاء مخلفات كيس بلاستيك وإحتراقه على سطح القطار وعلى الفور إنتقلت فرق الطوارئ والصيانة المتواجدة بالمحطة وتم سحب القطار إلى السكة الإحتياطية بمحطة دار السلام لإزالة باقى المخلفات دون حدوث أي ضرر أو تأثير على حركة القطارات، وإخلاء الركاب حفاظًا على سلامتهم وتحويل مسار القطار لدخوله ورش الصيانة .

وأهابت شركة مترو تحري الدقة عند نشر أي أخبار تتعلق بهذا المرفق الحيوي الهام الذي يخدم ملايين الركاب يوميًا .

حريق مترو الأنفاق

ناشد متحدث المتروـ جمهور الركاب الرجوع إلى المركز الإعلامي للشركة بالتواصل معنا عبر خدمة الخط الساخن 16048، وأيضًا عبر الرقم المخصص لخدمة الواتس أب 01221116048 وعبر الصفحة الرسمية لمترو القاهرة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وعبر الموقع الرسمي للشركة cairometro.gov.eg.

وكشف عن تلقى كافة الشكاوى والإقتراحات والأستفسارات الخاصة بمترو الأنفاق مع تواجد مكاتب للشكاوى بعدد من محطات المترو و التابعة لمنظومة الشكاوي الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء وذلك لتلقى كافة شكاوى المواطنين المتعلقة بكافة الجهات وليس مترو الأنفاق فقط.

 

عاجل